منتدى اسلامي تعليمي

AWSurveys

المواضيع الأخيرة

»  مسائل مهمة ومختصرة في المسح على الخفين:
الجمعة يناير 23, 2015 11:10 am من طرف mansou bba

» حكم الاستثناء (قول إن شاء الله) في الدعاء ....
الجمعة يناير 23, 2015 11:00 am من طرف mansou bba

» تمارين سنة خامسة ابتدائي
الثلاثاء أبريل 02, 2013 10:59 am من طرف Admin

» لتدرج السنوي 2012/2013 للقسم التحضيري
الثلاثاء أبريل 02, 2013 10:58 am من طرف Admin

» تعليم ا لاطفال الوضوء والصلاة
الثلاثاء أبريل 02, 2013 10:57 am من طرف Admin

» إنّ شـــانِئك هو الأبتـــر !
الثلاثاء أبريل 02, 2013 10:39 am من طرف Admin

» احكام الكذب عامة و كذبة ابريل خاصة
الثلاثاء أبريل 02, 2013 10:37 am من طرف Admin

»  ثلاث وصايا نبويَّة عظيمة.
الثلاثاء أبريل 02, 2013 10:35 am من طرف Admin

» الأدب مع الله تعالى لا يستقيم لأحد إلا بثلاثة أشياء
الثلاثاء أبريل 02, 2013 10:34 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    تقرير عن اسوما وفريقه اينوا وشيكاماروا وتشوجى

    شاطر

    Admin
    Admin

    رقم العضوية : 1
    عدد المساهمات : 181
    دينار : 595
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : www.mansourahsidhoum.3oloum.org

    تقرير عن اسوما وفريقه اينوا وشيكاماروا وتشوجى

    مُساهمة  Admin في السبت يونيو 26, 2010 11:57 am

    اليوم اقدم لكم تقرير عن اسوما وفريقه اينوا وشيكاماروا وتشوجى
    سارتوبي أسوما




    الظهور الأول : المسلسل: الحلقة 3
    المانجا: 34
    ممثل الصوت : دوغ إرولز

    العمر: 27 -28 في الجزء الأول
    30 سنة في الجزء الثاني (حتى مات)

    الميلاد : 18 أكتوبر\تشرين الثاني
    فصيلة الدم : O

    الطول : 190,8 سم
    الوزن : 81 كجم تقريبا

    الأقرباء المعروفين: الهوكاجي الثالث ( أب) , كونوهامارو ( ابن أخ)

    الرتبة الحالية : جونين

    الانتساب : قرية الورق المخفية

    أحد الحراس الإثنا عشر لدولة النار

    الفريق السابق : ( ساروتوبي أسوما , نارا شيكامارو , ياماناكا إينو , أكيميتشي تشوجي )


    وهو قائد لفريق شيكامارو وإينو وتشوجي نراه عادة في المسلسل يدخن السجائر وهو يدخن علبتين يوميا ,
    ويتوقف عن التدخين عندما يضايقه شيء ,ولكنه أحيانا يقاتل والسيجارة في فمه!!
    في الجزء الثاني يتبين أن أسوما هو ابن الهوكاجي الثالث, مما يجعله عما لكونوهامارو..

    وضع شيئا واحدا في حياته وهي حماية حاكم دولة النار قبل العودة إلى الواجب العسكري النشيط كـ(جونين) في كونوها , ونينجا تلك المجموعة تضع ثقتها في قائدها لكي تكون ماهرة جدا, وهو فخور بهذا حيث كان له مرتب ضخم أكبر من مرتب حراس الراهب (تشيريكو)

    وأسوما دائما قلق على فريقه المكون من نهم ( تشوجي) وكسول (شيكامارو) وذو لسان طويل (إينو)!!ولكنه كان قريبا من فريقه, بالرغم بأنه شعر بأن طبيعة التقصير ستجعل التعامل معهم صعبة. ولذلك تعلم أسوما عدة أساليب تساعده في التعامل مع فريقه , فمثلا : هو يغري تشوجي بالطعام حتى يتدرب , ويعطي شيكامارو الكسول اختبارا من الألغاز لأن شيكامارو لا يمكن أن يحرك قلمه من أجل اختبار كتابي ولكن مع الألغاز التي حلها شيكامارو ,اكتشف أسوما أن شيكامارو كان عبقريا تكتيكيا لأكثر من 200 مرة!!!



    تقنية اسوما


    يستعمل أسوما سكاكين بأنصال في القتال , ويمكنه أن يمدد النصل بالتشاكرا فيصيب العدو خارج مدى النصل الطبيعي , مع أنه في الجزء الثاني استطاع زيادة المدى لعدة أقدام , فتجعله يمتلك القوة الكافية لثقب شجرة !!!
    واقترنت مهاراته بـ(التايجتسو) , وهذا ما جعله مقاتلا هائلا.






    أما في حياته العاطفية فنحن لا ننكر حبه لـ(يوهي كوريناي) , فدائما ما نراهما سوية , فمثلا عند وصول إيتاتشي وكيسامي إلى قرية الورق كانا يسيران معا إلى محل الفطائر فلقيا كاكاشي وقال لهما : أنتما مناسبان لبعضكما!! ولكن سرعان ما احمر وجه كوريناي من قول كاكاشي, ومرة عندما ذهب إلى محل ياماناكا للزهور واشترى باقة ورد , فسألته إينو : لمن هذه الزهور؟ فلا يجيب على سؤالها , فتقول له : أوصل سلامي إلى كوريناي.
    وقد كانت الأخيرة قلقة عليه وتحبه , فعندما علمت بموته حزنت كثيرا و كانت من أبرز الموجودين في الجنازة حيث ( أزهرت أناشيدها على قبره).

    في امتحان التشونين :
    يرفض تشوجي دخول المعركة التمهيدية ضد دوسو ولكن أسوما يقنعه بأنه سيجعله ما يشاء من المشويات!! وأنه سيوقف المعركة إذا اشتد الخطر عليه.

    أثناء احتلال كونوها:
    شيكامارو يبقى في الخلف لحماية ناروتو وساكورا من نينجا الصوت , ولكنه تشاكراه تنتهي فيعلم أنها نهايته , وفجأة يصل أسوما لينقذ شيكامارو ويقضي على نينجا الصوت.

    عودة إيتاتشي:
    لا ننسى أنه قاتل مع كوريناي ضد هوشيجاكي كيسامي ويوتشيها إيتاتشي ولكن كل ما قام به كان عمل جرح طفيف على وجه كيسامي إلى أن أنقذه كاكاشي في الوقت المناسب من تقنية كيسامي المائية.

    الجزء الثاني (المانجا):
    يظهر لأول مرة عند قبر الهوكاجي الثالث ( أبيه), وقد بدأ يفهم ما الذي كان أبوه يعلمه إياه, ولكن عندما رأى تضحية أبيه من أجل القرية اصبح فخورا بكونه من عشيرة ساروتوبي.

    الفريق العاشر ونهاية أسوما:
    ينضم أسوما إلى الفريق المكون من شيكامارو وكوتيتسو وإيزومو كأعضاء نيجو شوتاي ( وهي مجموعة خاصة ,من تابع المانجا سيعلم) لأسر عضوا الأكاتسوكي اللذان دخلا دولة النار , فيتعقبهما أسوما وفريقه أخيرا, فتجري معركة بين أسوما وفريقه ضد هيدان وكاكوزو , واكتشفوا أن هيدان خالد بعد هجومهم الأول , والحالة تسوء عندما يقوم هيدان بهجوم مضاد ليرتبط بأسوما عن طريق ختمة معينة , وعند ارتباط هيدان بالخصم فإن أي أذى يلحق به سيلحق بأسوما , فيفكر شيكامارو ملياً , حتى استطاع إبطال تقنيته على أسوما فيقوم اسوما بضرب هيدان في عنقه عن طريق سكاكينه الخاصة الممتدة بالتشاكرا !!
    ولكن هيدان ما يزال يتكلم ويصرخ على كاكوزو لأنه لم ينقذه , فبقوم كاكوزو بإعادة رأس هيدان مرة أخرى !!!
    الذي يقوم يدوره ويربط نفسه بأسوما ثانية ويطعن نفسه بحربته في القلب فيتضرر اسوما من الطعنة ....
    ويأتي الفريق العاشر ( إينو وتشوجي) للمساندة ولكن بعد فوات الأوان, فغادر عضوا الأكاتسوكي أرض المعركة , ويبقى أسوما بين طلابه ويقول آخر كلماته لهم ويدخن آخر سيجارة و ................................................
    يموت!! فيأخذ شيكامارو السيجارة ويكملها...
    وحضر الجميع جنازة أسوما ما عدا شيكامارو الذي فضل تدخين السجائر مراقبا السماء متوعداً بالانتقام لمعلمه




    شيكاماروا



    الرتبة الحالية: شونين
    الانتساب الحالي: عشيرة نارا
    قرية الورق المخفية..



    الفريق الحالي: هاتاكي كاكاشي,نارا شيكامارو,أكيميتشي شوجي,ياماناكا إينو
    الفريق السابق: ساروتوبي أسوما, ,نارا شيكامارو,أكيميتشي شوجي,ياماناكا إينو

    فريق شيكامارو: أوزوماكي ناروتو. هيوجا نيجي, إينوزوكا كيبا,أكيميتشي شوجي,نارا شيكامارو

    فريق مهمة خاصة : ساروتوبي أسوما,نارا شيكامارو,كاميزوكي إيزومو,هاجان كوتيتسو.

    التقنيات:
    تقنية ربط الظل.
    تقنية تكتيف الرقبة الظل.
    خياطة الظل.
    ربط ظل الشوريكين.

    شيكامارو شخص نادر وخيالي في الانمي و(شيكا) يعني أيل و(مارو) دورة أو دائرة. وتستعمل شيكا في اسم الفريق(اينو شيكا تشو) ومعناها: مجموعة فائزة في هانافودا.

    ونارا هي ولاية في اليابان تربي الأيل الذي تستعمل قرونه في العلاج (كما في الانمي).
    وفي الأصل شيكامارو جينين تخرج مع ناروتو, وهو معروف بالكسل ولكنه على الرغم من ذلك عبقري جدا وتقنيته الرئيسية هي ربط الظل. ولكنه يتعلم بعض التقنيات لاحقا من أبيه.
    شيكامارو ليس من النوع المتحمس بل يفضل أخذ قيلولة في أي

    وقت ويحب النوم كثيرا حتى وقت الخطر فتراه نائما لأنه لا يحب أن يتعب نفسه بالقتال والأمور المزعجة(على كلامه) وهو يحب الألعاب المفكرة التي تحتاج إلى ذكاء مثل الشطرنج حيث يلعب مع أسوما ومع ذلك أسوما كبير السن لم يستطع هزيمـــته.

    شيكامارو يلقب نفسه الجبان الأول ,ولكن إذا تعلق الأمر بواجب فيكون رجلا يعتمد عليه ويضحي بحياته . وهو ذكي جدا مع أن درجاته مقاربة لدرجات ناروتو ولكن أسوما وضع له اختبار خاص عبارة عن لعبة ذكاء فوجد أنه ذكي أكثر من 200مرة, وعادته عند التفكير هي غمض عينيه و ربط أصابعه لعمل مربع بيديه, ليخرج بإستراتيجية تكون قادرة على التخطيط لعمل 10 حركات على مئة إستراتيــجية جاهزة للاستعمال.





    شيكامارو يجد كل النساء مزعجات ابتداء من أمه إلى نينجا الرمل تيماري , ومستقبله كما يريد:
    (أتزوج فتاة ليست قبيحة ولا جميلة وأنجب طفلين ,بنت ثم ولد,وأزوج ابنتي وأتقاعد وابني يصبح نينجا وأبقى ألعب الشطرنج بقية حياتي وأموت قبل زوجتي)

    هواياته: الاستلقاء ومراقبة السماء ولعب الشطرنج, كما أنه وافق على التدخين مثل مدربه وكنه وعد بالإقلاع عنه بعد الانتقام لمقتل أسوما.. عبارته المفضلة (عش كل يوم بهدوء).

    تبين ذكاؤه في مباريات تشونين عندما تغلي على كين تسوشي بتثبيتها بظله تحت الخيوط الرفيعة واستطاع الإيقاع بتيماري فاستدرجها إلى منطقة وأمسك بها من الخلف ولكنه انسحب لأنه كسول ,علاوة على ذلك أنه لا يحب ضرب النساء!!!

    وبعد أن هاجم الرمل والصوت قرية الورق ساعد الأصدقاء في اللحاق بساسكي وأخر الأعداء ولكنه كان سيموت لولا أن أسوما أنقذه وقضى على الأشرار بسرعة.

    مطاردة ساسكي:
    هذه المهمة الصعبة التي واجهت شيكامارو بعد أن هرب ساسكي إلى أوروتشيمارو ليحصل على القوة, فأخذ شيكامارو معه ناروتو وكيبا ونيجي وتشوجي. فواجهوا رباعي الصوت الأقوياء ولكن تغلبوا عليهم بعد تدخل الرمل لمساعدة كونوها وعادوا إلى القرية بعد فشل المهمة ورحيل ساسكي (مع الإصابات الخطيرة) ووعد بأنه سينفذ المهمات القادمة بجدارة..

    في الفيلم الثاني:
    شيكامارو أول من اكتشف أن الأشرار يأخذون الأطفال والأرواح ويحولوهم إلى فرسان ,وتقاتل مع فتاة تسمى كامينا تتحول إلى خفاش كبير..

    لو نلاحظ أن شيكامارو لم يتقاتل مع رجال بل كلهم نساء حتى تقاتل مع إينو وتشوجي ضد الإخوان الأسطوريين فوجين ورايجين وبذلوا قوة لا مثيل لها ولكن الموضوع احتاج تسونادي التي قدمت وأنقذتهم

    ناروتو الجزء الثاني :
    شيكامارو بعد سنتين ونصف يمشي بجانب تيماري وقد تغير وأصبح أطول ويرتدي قميص نينجا التشونين مع الكم الطويل, كما أنه تعلم تقنية خياطة الظل لإعاقة الأهداف المتعددة ويصبح مراقب اختبار التشونين ومدرب في الأكاديمية.

    المهمة الخاصة:
    ينضم شوتي نيجو إلى فريق أسوما مع شيكامارو وكاميزوكي إيزومو وهاجان كوتيتسو في مهمة لتعقب الأكاتسوكي ,وفي النهاية يجدوا واحداً وهو هيدان حيث يثبته شيكامارو بظله , ويظهر كاكوزو لمساعدة هيدان فيرى شيكامارو أن لا فائدة من تثبيته ويتقاتل مع كاكوزو بينما يقاتل هيدان أسوما ويرتبط بأسوما وينفذ التقنيات على نفسه(وأسوما مرتبط بعنقه) ولكن هيدان لا يتأثر بسبب خلوده الظاهر فيتضرر أسوما ,وبعد أن قرأ شيكامارو حركات هيدان يثبته بظل مرة أخرى ليساعد أسوما وبما أنه مربوط بالظل يقوم أسوما بضرب عنق هيدان..
    ولكن هذا ليس كافي لهزيمة عضو الأكاتــسوكي حيث بقوم كاكوزو بإعادة رأس هيدان إلى عنقه ويقوم الآخر بضرب إيزومو وكوتيتسو ويقوم بتقنيته على أسوما ثانية ويطعن نفسه بحربته ,ويتأذى أسوما فيهرب الاثنان من الأكاتسوكي وتأتي فرقة الإغاثة (تشوجي وإينو)
    ويحاولون أخذ أسوما إلى مكان ليشفى ولكن أسوما يعرف أنها نهايته فيقول كلماته الأخيرة إلى فريقه ويخبر شيكامارو أنه ممتاز ومذهل ويمكن أن يصبح الهوكاجي فبشعل آخر سيجارة ويدخن منها ثم يموت فيأخذها شيكامارو ويدخنها..

    كما أنه لم يأت إلى جنازة أسوما بل رغب في تدخين سيجارة ومراقبة السماء والغيوم واستعمال سكاكين أسوما بالتشاكرا , ويصبح قادر على تحويل ظله إلى أنصال...

    ثم يذهب الثلاثة ( إينو – شيكا – تشو ) إلى تسونادي لطلب مهمة الانتقام لأسوما فتعطيهم هدية وهي هاتاكي كاكاشي ليساعدهم فيذهبوا ويعرض شيكامارو خطته لكاكاشي الذي أعجب بفطنة شيكامارو, فيقوم شيكامارو بحصر عضوا أكاتسوكي (هيدان وكاكوزو ) بالظل ليقعا فيه فيقع هيدان في الظل أما كاكوزو فيهرب من الظل وعندما يهرب يصله نصل خاطف من كاكاشي إلى قلبه..

    ولكن كاكوزو له أربعة قلوب ولكنه يفقد استعمال قلب واحد ومع هذا يستطبع القيام بهجمات فعالة فيهرب هيدان من الظل ويهاجم كاكاشي فيتجمع الفريق مرة أخرى ويعطي كاكاشي لشيكامارو كبسولة صغيرة فيرسل شيكامارو موجات ظله ثانية فيوقع هيدان في الظل ويضربه على وجهه ويجعله بعيدا عن كاكوزو كي لا يساعدان بعضهما البعض ويضع شيكامارو الكثير من الأوراق المتفجرة ويفصل الظل عن هيدان بسبب انتهاء مدة ظله وينتهز هيدان الفرصة لجرح شيكامارو ويأخذ الدم ويقوم بتقنيته ويطعن نفسه فيستخدم شيكامرو كبسولة كاكاشي المليئة بدم كاكوزو فيطعن هيدان في قلبه معتقدا أنه يؤذي شيكامارو وهو لا يعلم أنه قلب كاكوزو فيحاول شيكامارو ضرب عنق هيدان ,ولكنه يفشل فيثبته بالظل مرة أخرى ولكن لم يعد لديه الكثير من الشاكرا لتبقيه

    أكميتشي تشوجي





    العمر: 12

    بناروتو شيبودن:15

    الرتبة الحالية:تشونين

    الطول : 156,3

    الوزن: 69,3

    الفريق الحالي: فريق 10 (شوجي’ اينو’ شيكمارو)

    ابرز الاقارب:تشوزا اكيمتشي (الاب)



    مقدمة:
    تشوجي شخص من عشيرةُ اكيمتشي، إحدى العشائرِ النبيلةِ الأربع في كونوها. كأحد ' rookie nine '، أصبحَ Genin في نفس السنَة ِمثل ناروتو . اصبح في فريقِ 10 المكون من تشوجي و شيكامارو و اينو والمدرب اسوما ساروتوبي يَدْعوا أنفسهم "الثلاثي Ino- Shika -Cho " مثل آبائهم في السابق .
    (اسوما مدرب تشوجي يقول ان فريقه جميعهم سيئون وخصوصا شوجي لانه ياكل ولا يتدرب.)



    قصة طفولته:
    شيكمارو ناراهو صديق تشوجي من الطفولة. وفي حين ان العديد من السنوات الاولى له انفق يحاول اللعب مع زملاؤه من الاطفال رأى انه لا يليق يلعب معهم دائما فرفضوا السماح له بالانضمام اليها. بعد آخر محاولة فاشله للعب معهم اتا يوما shikamaru ليحتج للchoji ، بحجه انه بدون choji ، الفرق سيكون متفاوتا ، واستبعد Choji ثم ذهبت لرؤية والده الذي قال له أنه كان أرحم من اي شخص آخر ، ويوما ما يجد الشخص الذي سيكون له افضل صديق. بعد فترة وجيزة ، shikamaru وصل ، وتشاركوا الوجبات الخفيفه بينما يراقب السحب. بسبب shikamaru استعداد للنظر في الماضي choji اثلتيك العيوب وتعترف له قوة حقيقية ، choji جاء بهدف shikamaru افضل صديق له. هما منذ وضع كامل الثقة في بعضها البعض ، مع choji استعداد للتخلي عن حياته للدفاع shikamaru ، والنظر في هذا القانون هو اهانة غير مقبولة.



    [ "]اختبار الشونين الاول:

    الاختبار لم يتمكن تشوجي من حل الاختبار الكتابي
    فقامت اينو بحركة تحويل العقل لتتمكن من حل الاسئلة له


    اختبار الشونين الثاني(غابة الموت):

    عندما هاجم اورتشمارو ساسكي وناروتو كانت ساكورا تعلجهم وتحرسهم
    ومن ثم اتو اتباع اروتشيمارو فهاجموا ساكورا فاتا روك لي فجئتا لمساعدتها
    ولكن هزمه احد رجال الصوت فلم يستطع الحركة فكانا تشوجي وشيكمارو واينو
    يرقبونهم فقال شيكمارو لاينو (ان ساكورا صديقتك اذهبي وساعديها )ومن ثم
    هاجم فريق تشوجي فدعا احد رجال الصوت تشوجي بالسمين فغضب
    وفعل الكرة المدببة ولكن لم يستطع على رجل الصوت حتا نهض ساسكي
    وهزمهم.
    (هنا عرفنا ان شوجي لايحب ان يدعوه احد بسمين)

    اختبار الشونين الثالث



    كان منافس شوجي هو دوسو الذي هزمه بسهولة
    حيث قام بهجماته الصوتية عن طريق الماء الى جسد تشوجي وهو بالحجم الكبير.

    فصل استرجاع ساسكي:




    جيروبو الذي كان سمينا وقوي فتولى امرة شوجي في البداية
    تشوجي كانا يستعمل Multi-size technique
    Baika no jutsu ولم تفلح وبعدها استعمل الحبوب الثلاثة
    (اخضر – اصفر – احمر ) و التي تعطيه قوة كبيرة جدا فصار لديه كمية هائلة من التشاكرا
    ثم طور جيربو ختمه واصبح قويا وبنفس الوقت اكل شوجي الحبة الاخيرة وهي الحمراء
    التي تدعه قويا جدا فضربة بلكمة مليئة بشاكرا فمات جيروبو ولكنه بعد استعمال الحبة الحمراء
    عليه ان يموت فلم يتمكنوا من انقاذه الا بمساعدة النينجا الاسطوية تسونادى وادوية عشيرة نارا

    تشوجي بناروتو شيبودن:



    يظهر لاول مرة في الفصل 283 اصبح يلبس ملابس حمراء ودروع على يده و جسده واصبح شعره طويلا
    ومثل معظم ال(روكيز) اصبح تشونين .

    ويبدو انه اصبح قادرا على تغيير حجم جسمه بتركيز اقل هذا بالمقارنة مع الماضي فقد كان يحتاج الى الكثير من التركيز حتى يفعل ذلك وقد طور مهاراته حيث كان قادرا على رد هجمة ساي وحماية شيكامارو وناروتو .


    ياماناكا إينو




    العمر:12و15 في ناروتوشيبودن
    القريه: كونوها
    الرتبه:جينين ثم شونين في ناروتو شيبودن
    لون العيون: أخضر
    لون الشعر: أصفر
    الفرق التي أنظمت لها:
    الفريق الحالي: الفريق العـاشــر:
    القائد : هاتاكي كاكاشي
    الفريق : نارا شيكامارو ، ياماناكا اينو ، أكيمتشي تشوجي

    الفريق القديم: الفريق العـاشــر:
    القائد : سارتوبي أسوما
    الفريق: نارا شيكامارو ، ياماناكا اينو ، أكيمتشي تشوجي

    ياماناكا إينو هي شخصية ثانوية في مسلسل ناروتو تعتمد على حركات تحويل العقل و هي معجبة جداً بيوتشيها ساسكي و تعشقة جداً و تنافس هارونو ساكورا عليه ، لكنه في الواقع لا يكترث بأي منهما ، ساكورا صديقة الطفولة لإينو ، أسرة إينو يمتلكون محلاً لبيع الورود و إينو تعرف الكثير عن الورود زملاء إينو في الفريق هم ( نارا شيكامارو - تشوجي ) و مدربهم هو اسوما ساروتوبي ، و واقعاً إينو وقحة أحياناً في تعاملها مع شيكامارو و تشوجي ، لكنها تخشى أن تقول لتشوجي شيئاً بشان سمنته أو شيء من هذا القبيل لأن هذه الكلمات محرمة عند تشوجي لان هذه الكلمات تغضب تشوجي
    اختبار الشونين
    دخل الفريق الأختبار
    وقد استطاعوا الفوز في الاختبارات الاول والثاني
    وقد دخلوا جميعا المباريات التمهيديه
    وقد واجهت اينو هارونو ساكورا و كادت إينو أن تجعل ساكورا تستسلم بتقنية التحكم بالعقل لكن ناروتو أنقذ ساكورا بكثرة كلامه مما أفقد إينو تركيزها و أستطاعت ساكورا أن تتخلص من هذه التقنية ، و لكنهما تعادلا في النهاية و لم تدخل أي منهما في المباريات النهائية.
    اينو ظهرت في حلقات الفيلرومن أهم الحلقات الحلقات الذي ذهبوا تحت قيادة المدربه أنكو الى بلاد المحيط
    وكان الفريق مكون من يوزوماكي ناروتو, ياماناكا اينو, ابورامي شينو,والقائده ميتراشي أنكو
    ولم تسهم بالمهمه بشكل كبير بخلاف ناروتو وشينو والمدربه أنكو.
    ومن أهم حلقات الفيلر التي ظهرت أنكو فيها
    مهمة اعادة المعروف فكانت مع شيكامارو لمساعدة تيماري
    ولم تسهم في شيء ايضا هنا.
    في نهاية الفيلر شعرت بانها مجرد عبئ ولا تعمل شيئا مهما
    فطلبت من ساكورا تدريبها ولكن أنتهت المحادثه بخلاف بينهما.

    تظهر اينو في ناروتو شيبودن ولا يبدو انها قد تغيرت كثيراً

    معلومات من المانجا
    الانتقام لأسوما:
    يذهب الثلاثة ( اينو – شيكا – تشو ) إلى تسونادي لطلب مهمة الانتقام لاسوما فتعطيهم هدية وهي هاتاكي كاكاشي ليساعدهم فيذهبوا ويعرض شيكامارو خطته لكاكاشي الذي أعجب بفطنة شيكامارو, فيقوم شيكامارو بحصر عضوا أكاتسوكي (هيدان وكاكوزو ) بالظل ليقعا فيه فيقع هيدان في الظل أما كاكوزو فيهرب من الظل وعندما يهرب يصله نصل خاطف من كاكاشي إلى قلبه..


    ولكن كاكوزو له أربعة قلوب ولكنه يفقد استعمال قلب واحد ومع هذا يستطيع القيام بهجمات فعالة فيهرب هيدان من الظل ويهاجم كاكاشي فيتجمع الفريق مرة أخرى ويعطي كاكاشي لشيكامارو كبسولة صغيرة فيرسل شيكامارو موجات ظله ثانية فيوقع هيدان في الظل ويضربه على وجهه ويجعله بعيدا عن كاكوزو كي لا يساعدان بعضهما البعض ويضع شيكامارو الكثير من الأوراق المتفجرة ويفصل الظل عن هيدان بسبب انتهاء مدة ظله وينتهز هيدان الفرصة لجرح شيكامارو ويأخذ الدم ويقوم بتقنيته ويطعن نفسه فيستخدم شيكامارو كبسولة كاكاشي المليئة بدم كاكوزو فيطعن هيدان في قلبه معتقدا أنه يؤذي شيكامارو وهو لا يعلم أنه قلب كاكوزو فيحاول شيكامارو ضرب عنق هيدان ,ولكنه يفشل فيثبته بالظل مرة أخرى ولكن لم يعد لديه الكثير من الشاكرا لتبقيه واقفا.

    ويبدو ايضا من المانجا أنهالم تتغير كثيراً.وتمنا ان ينال الموضوع اعجبكم اخوانى اعضاء منتدى

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 9:05 am